أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخبار عاجلة

موعد مباراة منتخب المغرب للفوتسال كأس العالم 2024 maroc-panama

موعد مباراة منتخب المغرب للفوتسال كأس العالم 2024


يجري المنتخب المغربي للفوتسال مباراته امام منتخب بنما برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2024 المقامة حاليا بأوزباكستان، يوم الخميس 19/09/2024 بداية من الساعة 13:30 بالتوقيت المغربي

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات فوزًا مهمًا على نظيره الطاجيكستاني بنتيجة 4-2، مساء اليوم الإثنين، في أولى مباريات الفريقين في كأس العالم لكرة الصالات المقامة في أوزبكستان.

افتتح اللاعب عثمان بوميزو التسجيل للمغرب في الثانية 25، ليصبح أسرع هدف في تاريخ مشاركات المغرب في البطولة. بعدها أتيحت عدة فرص للمنتخب المغربي، لكن كل من الشعراوي وسفيان المسرار لم يتمكنا من تحويلها إلى أهداف، فيما برز الحارس المغربي أنبية في التصدي لهجمات خطيرة من الفريق المنافس.

في الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب المغربي، وأضاف بومزو والشعراوي والريس بقية الأهداف. من جهة أخرى، سجل كولاروف وفيزلي ساردوروف هدفي طاجيكستان.

شهدت المباراة طرد أحد لاعبي طاجيكستان، مما أثر على أداء الفريق البدني في الدقائق الأخيرة. يطمح المنتخب المغربي للمنافسة بقوة على اللقب في هذه النسخة، حيث تنتظره مباراتان مهمتان ضد بنما والبرتغال في دور المجموعات.


تعليقات

social bar




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-