أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخبار عاجلة

سفيان راحيمي و عشقه لشباك الاندية السعودية

 سفيان راحيمي و عشقه لشباك الاندية السعودية


في مواصلة لتألقه أمام الأندية السعودية في البطولة الآسيوية، قدم المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، أداءً مميزًا آخر في مواجهة الهلال السعودي.

رحيمي سجل "هاتريك" (3 أهداف) في مرمى الهلال، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لقيادة فريقه إلى الفوز، إذ خسر العين بنتيجة 4-5 في مباراة ماراثونية مساء أمس الإثنين.

هذا الأداء المتميز لا يعد جديداً على اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، فقد اعتاد على زيارة شباك الأندية السعودية في البطولة الآسيوية.

منذ بداية الموسم الماضي من دوري أبطال آسيا (دوري النخبة بمسماه الجديد)، لعب رحيمي 7 مباريات ضد أندية المملكة، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 2 آخرين، بإجمالي مساهمة في 13 هدفاً.

وفي 6 من هذه المباريات السبع، نجح رحيمي في هز الشباك السعودية، فيما فشل في ذلك فقط في مباراة الإياب في نصف نهائي الموسم الماضي.

وارتبط اسم رحيمي كثيراً بالانضمام إلى أحد الأندية السعودية، إلا أن العين أغلق الباب أمام أي محاولات لخطف هداف النسخة الماضية من البطولة الآسيوية.

مع هذا الأداء المميز والإحصائيات الرائعة، لا شك أن رحيمي قد أصبح "عاشق الشباك السعودية"، ويشكل تهديداً كبيراً لأي فريق سعودي يواجهه في المسابقات القارية.

تعليقات

social bar




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-